السلام عليكم ورحمه الله اقدم لكم شرح فك شفره lg ls992zvb + 3g
بدون DFS بدون بوكسات بدون وجع راس 😁
فقط باستخدام برنامج Hiddenmenu الجديد في الموضوع هو انا تطبيق Hiddenmenu عند تثبيته يعطيك رساله في قائمه التثبيت بان التطبيق غير مثبت بسبب وجود تطبيق مشابه له في النظام فقمت برفع تطبيق معدل يقبل التثبيت بدون مشاكل
رقم 2 عند ضبط 3g هناك مشكله تقطع اشاره الثرجي وقد تم حلها باذن الله
1- فك الشفره:
بعد تثبيت التطبيق اختار (IOT(CDG2 ثم LTE setting ثم operation mode قم باخـتيار الخيار الثاني LAB network
2- تفعيل 3g
قم بدخول الي نفس الوجها في الاعلي
اختار (IOT(CDG2. ثم Lte setting ثم Apn setting. قم بعمل rest to default. ثم new apn قم بعمل الضبط التالي لكي يعمل معك 3g بدون تقطع
جرب
yombile
#777
yombile
yombile
1-ثم في خانت Authentication typ اختار. (pap or chap)
2-وفي خانت. apn protocol اختار.
Ipc4/Ipv6
3-واخيرا في خانت apn roaming protocol اختار. Ipc4/Ipv6
سيعمل معك 3g اذا لم يزال يتقطع عدل الخطوات الثلاث الاخيره في الاعلي الي