السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد العديد من الاجهزة التي تموت عند التفليش في حال تفليش حماية أقل من حماية الجهاز او في حال كان الجهاز متوقف على شعار سامسونغ
يوجد بيسباندين لجهاز c7000>>
c7000/ch
c7000/zh
في حال كان الجهاز لديك c7000/ch لا خوف من التفليش ان تطابقت الحماية
اما اذا كان جهازك c7000/zh ف يجب عليك التفليش على مسؤولية الزبون
لا يوجد أي رومة كومبنيشين لهذا البيسباند وانتبهوا من تفليش الرومة الموجودة c7000/ch ستعرض الجهاز للموت
ف يجب عليكم العمل عن طريق ثغرة مكالمة الطوارئ في حال اتاكم جهاز يحتاج لفك frp
لذا تجنبوا العمل في هذا الجهاز الا على مسؤولية الزبون حتى لو كان يتطلب اعادة ضبط المصنع فقط
جزاك الله خيراً
جزاك الله خيرا
مشكور عجبتني كلمة البيسباندين ههههههه جمع مجمع
الله يجزيك الخير على المعلومة
شكرااااا
جزاك الله خيرا اخي
طيب شو الحل في حال كان الجهاز zh ولازمو تفليش
معقول مافي ولا رومة الو ?
لاسف في روم بس ما بيقبل تفليش
الجهاز بيموت ولا بيفقد بوت؟؟
لا يقبل تفليش ويبقى على شعار
الحمد لله كتبت الباسورد خطأ اكتر من مرة و بعدا عمل فورمات لوحدو.. و قفل FRP و فتحتو عن طريق مساعد غوغل
طيب ائا كان الجهاز c7000 :ch والرومه الموجود بموت الجهاز والجهاز مضروب النظام فيو وقافل ع frp شو الحل حتى مايموت الجهاز
فلش حسب جهازك صديقي
اوكه اخي فلاشت بس الجهاز ما عبيقبل التفليش حملات كذا روم بس ما عفلش