التجاوز إلى المحتوى
موضوع شامل عن تاب asus k012 تفليش روت ايمي 5.0.2

السلام عليكم
تابات asus معروفه بكتير من المشاكل اثناء التلفيش
لذلك سوف نقوم بشرح طريقة تفليش تاب asus k012 واقف على الشعار
مع ذكر بعض الملاحظات وتطبيقها على غيرها من تابات من تابات asus
اول اغلب مشاكل سوفت من تحميل سوفت مناسب
كيف نختار الفلاشة عن طريق الدخول الى الريكفري
اول قم بايقاف التشغيل
واضغط زر رفع الصوت والتشغيل حتى يدخل على وضع الfastboot

نضغط زر خفض الصوت لحين يظهر لدينا ريكفري مود

نلاحظ اسم الفلاشة ww_fonepad-12.8.1.33
نقوم بالبحث في جوجل عن اسم الفلاشة مع ذكر اسم التاب WW-12.8.1.33-user asus k012
رابط تحميل الروم من هنا
وهي اصدار 5.0.2
بعد التحميل نقوم بنسخ ملف zip الى مجلد adb
نقوم بادخال التاب الى الريكفري ونضغط على apply update from adb
نقوم بتوصيل التاب وفتح منفذ الأوامر وكتابة الأمر التالي بعد التأكد من وجود الفلاشة
داخل مجلد adb
adb sideload UL-K012-WW-12.8.1.33-user.zip
بطريقة اخرى
adb sideload (اسم الفلاشة ).zip


نضغط انتر ونتظر حوالي 15 دقيقة بعد الأنتهاء نقوم بعمل فورمات وويب كاش نعيد التشغيل ننتظر 10 دقائق لحين الأقلاع

والان الى الروت
نقوم بتحميل الملفات التالية من هنا
وهي ملفات ريكفري وfastboot ,وملف الروت
قبل كل شي نقوم بنسخ ملف الروت الى ذاكرة الجهاز Root Fonepad 7 (FE170CG) Android 5.0 Lollipop
بعد ذلك نعيد تشغيل التاب على وضع fastboot ونقوم بوصلة بالكمبيوتر
داخل الملف السابق ندخل على مجلد adb نقوم بفتح ملف start
ونقوم بكتابة الأمر التالي
fastboot flash fastboot fastboot.img

من ثم بقوم باعادة تشغيل وضع الfastboot

نلاحظ تغير شكل fastboot

الأن نقوم بالدخول على مجلد recovery
ونقوم بتشغيل launcher
نقوم بكتابة الأمر التالي بـأحرف كبيره ACCEPT

بعد ذلك تظهر لنا لوحة نقوم بكتابة الأمر T2

بعد اعطاء الأمر نلاحظ ظهور خطوط على الشاشه لا تلقلق فقط انتظر لحين ألانتهاء


بعد الأنتهاء نلاحظ ان التاب دخل الى الريكفري المعدل

نقوم بتفليش الروت واعادة الأقلاع مبارك عليك الروت

الأن الى الأيمي
اول يجب فتح البوت لورد كالتالي
اول قم بتصحيح الأخطاء usb
ثم ادخل التاب على وضع ال fastboot
نقوم بكتابة الأومر بالترتيب
fastboot erase config
fastboot erase factory
fastboot reboot

بعد ذلك نلاحظ ان التاب قام باعادة التشغيل ولكن الأيمي 0049

والأن نقوم بكتابة الأومر التالية
adb shell
su
بعد كتابة امر su يجب الموافقة على صلاحيات الروت
ثم
setprop persist.system.at-proxy.mode 2
بعد كتابة هذا الامر يجب ان يكون فتح لديك بورت جديد

والأن نقوم بتحمل الملف التالي من هنا للأمانة منقول
نقوم بفتح الملف 77

نقوم بأختيار الخيار 3 write imei
من نقوم بالضغط على زر الأنتر ونقوم بكتابة البورت من اداراة الأجهزة في الكمبيوتر

نلاحظ أن رقم البورت 120 ولكن تختلف بعد ذلك نقوم بكتابة الأيمي الأول انتر ثم الأيمي التاني
بعد ذلك انتر نلاحظ اعادة التاب التشيغل مع وجود ايمي



كلمة شكر تكفي حلب تك

HALAB TECH TEAM
مواضيع قد تهمك :
عقدني ماعمااقدر ادخل على الريكفري فورا عم يدخل على وضع droid boot
لينكات التحميل ما عم تشتغل
https://www.youtube.com/watch?v=sy_dSDUx5Wg
http://www.mediafire.com/file/zdmw237ys3qffen/root+and+mod.rar
شكراااااااا
و لينك ملف ربير ايمي اذا ممكن
شكرا على مجهودكم الأكثر من رائع…………. اريد من حضراتكم ملفات تشغيل تابلت اسوس 172 v لانه يوجد به مشكله لايعمل بعد فتح الشعار
العفو يا غالي
ملفات من هنا
https://support.halabtech.com/