التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام
الكثير مننا يعاني من مشكلة الموت المفاجئ للأجهزة
وهي مشكلة البوت
غالبا تتم عن طريق تفليش ملفات بوت خاطئة او اصدارات قديمة
واحيانا يموت الجهاز على نفس ملف الفلاشة وذلك بسبب تلف في الذاكرة الداخلية (EMMC)
ويتم حل هذه المشكلة عن طريق بوكسات خاصة لاصلاح الذاكرة
ومنها ( EASY JTAG + MEDUSA + UFI + EMMC DONGLE + RIFF )
ولا يمكننا الاعتماد على بوكس واحد فقط
لان كل بوكس يوجد فيه ميزات تختلف عن الاخر
اصلاح البوت
نقوم بتحميل ملف الدامب من سبورت البوكس الذي نعمل عليه
ملف الدامب : هو ملف اصلاح للذاكرة
نقوم بتوصيل البوكس بالذاكرة حسب تعليمات البوكس
غالبا يتم التوصيل عن طريق الأسلاك عن طريق توصيلها ب ادابتر خاص بالبوكس
واحيانا نضطر الا فك الذاكرة بالأكمل بسبب فصل خط من خطوط EMMC
او قد تكون غير مدعومة توصيل اسلاك
ويتم تركيبها على ادابتر خاص وتتم برمجتها
البرمجة
تتم برمجة الذاكرة عن طريق عمل ERASE FACTORY
قد يستغرق مدة ساعة تقريبا
وبعدها نقوم بكتابة ملف الدامب
قد يستغرق مدة 30 دقيقة تقريبا
للتأكد من نجاح العملية نقوم بعمل CHECK بعد الانتهاء
في حال وجود المعلومات التي قمت بتنزيلها
يكون قد تم اصلاح الذاكرة بنجاح
ونقوم بفصل الاسلاك او تركيب الذاكرة ونقوم بادخال الجهاز الى وضع الداونلود
ونقوم بتفليش الجهاز بأربع ملفات مع ملف PIT حصرا
في حال وجود اي استفسار او احتجت اي مساعدة
يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني للموقع
أو طرح المشكلة في غروب الموقع على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/officialhalabtech/
شرح اكثر من رائع .. جزاك الله خيرا
شكرااااا
والله عمليه مجهدة للمصلح
يجب ان لا تكون بهذه الصعوبة من الشكركه كحماية كي لا نلجأ لهذه الحلول ولجيتاج الجدا صعبه وتاخذ،وقت منا
مشكور
شكرا جزيلا
العفو