التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكم جميعا متابعي حلب تك الكرام
نقدم لكم طريقة فتح بوت لودر هاتف samsung s5
sm-g900v
حماية U2 اصدار اندرويد 6.0.1
هذه الطريقة تنفع لهذا الهاتف حرفيا ولا تعمل على اصدار اخر
بداية نقوم بتنزل روم combination للهاتف من هنا
ونقوم بتنزيلها للهاتف
ثم نقوم بتحمل الحزمة التالية من هنا
نفك ضغط الملف وننقله لذاكرة الهاتف
نوصل الهاتف بشبكة wifi ثم
نفتح مدير الملفات ونقوم بتثبيت التطبيقات كالتالي دون فتح اي منها
Bootloader_Unlock_Safestrap.apk
busybox_60-210.apk
supersu_2.82.1-282.apk
tr_v2.apk

ثم نقوم بتثبيت تطبيق اللانشر
launcher.apk
ونفوم بفتحه ونضغط زر الهوم واختيار اللانشر لاستخدامه دائما
نذهب للتطبيقات ونفتح towelroot
ونضغط MAKE IT RAIN نلاحظ طهور رسالة تفيد بنجاح العملية
في حال وقف الهاتف بوضع upload mode نقوم بتفليش ملف boot فقط من فلاشة الكومبينيشين
في حال لم تنجح العملية نعيد مسح وتثبيت التطبيق
نذهب للتطبيقات ونفتح تطبيق super su
ونضغط استمرار لاستكمال عملية تحميل ملفات الروت
بعد فتح تطبيق الروت نذهب لتطبيق busybox free ونمنحه سماحية الروت ونضغط install لتثبيت ملفات busybox
بعد ذلك نقتح تطبيق safestrap ونمنحه صلاحيات الروت ونضغط
install/update recovery
ثم نضغط reboot to recovery
نلاحظ اعادة تشعغيل الهاتف ودخوله لوضع الريكفري
في حال وقف الهاتف بوضع upload mode نقوم بتفليش ملف boot فقط من فلاشة الكومبينيشين
من واجهة الريكفري نختار install
ونختار الملف
SafeStrap_QA1_Bootloader_Unlock_AIO.zip
بعد تثبيت الملف بنجاح نكون انجزنا المهمة بنجاح بالاضافة الى تنزيل ريكفري معدل لتثبيت الروم التي تريد
او تثبيت روم لغات جاهزة يتم تبيتها بواسطة الاودن او اي بوكس من هنا
نعتذر عن الاطالة
دمتم بخير
OCTASIOS
الله يجزيك الخير مقال ممتاز
هل ينفع مع اجهزة Toshiba eMMC 11
ام الشرح فقط Samsung eMMC 15
فقط samsung
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا لدي فلاشة G900V 5.0 مروته هل تصلح لانني حاولت احمل فلاشة الكمبنيشن لم اسطع لانه الرابط ملغي وشكرآ
هذا الحل دائم ان شاء الله
ممكن تقلنا ي شيخ گٍيـٌِـــhoωٌِ ـًًّــﭫ حصلت علي فلاشه 5.0 مروته
اخي لم استطع ان احمل الفلاشة تاتني رساله حرا اول ما فوت ع التنزل هل لديك رابط اخر وشكرآ
اخي لازم تفعل عضوية
حساب عفون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا ساوت كل الي في الشرح بس ما انفتح البوت لودر الرجاااااا مساعده وشكرن
اخي انا حولت انزل الروم بس ما يرضاش ينزل بالرغم من اني قد قمت بالتسجيل في الموقع
اخي ملف مجاني بتحسن تنزلو عادي
ارجوك رجاآ خاص لو سمحت قم بتنزيل شرح فيديو لانو الاغلبيت لم يفهمو الشرح ارجوك
اخي مالذي لم تفهمه قله و اساعدك
تم اتباع الطريقة كاملة ……وبعد تثبيت الملف من الريكفري المعدل تأتي علامة القفل على شاشة البداية (دليل الروت فقط ) ولكن يبقى البوت لودر مغلق !!
مو مشكلة كمل الشرح اخي