التجاوز إلى المحتوى
العطل : جهاز j320 لا يحس بالباور سبلاي عند الضغط على كبسة البور .
الحل : العطل الاساسي وجود فصل بالرام وعند التسخين عليها لفترة قصيرة يعمل الجهاز
لفترة قصيرة فالحل بفك الرام واعادة شبلنته وتركيبه فيعود الجهاز للعمل بشكل طبيعي وبدون مشاكل .
مشاركة : أيمن الحسين