طلاب هندسة الحواسيب في جامعة دمشق يبرمجون روبوتاً يقوم بصب الشاي !

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
نشر برنامج “4 تك” من إنتاج شبكة “بي بي سي” شريطاً مصوراً قالوا إنه يعود لروبوت يصب الشاي من برمجة طلاب قسم هندسة الحواسيب في كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة دمشق.
https://www.facebook.com/video.php?v=773501986068331







جميل ولكن حبذا لو كان الإبتكار ذو فكرة جديدة أو ذو نفع