التجاوز إلى المحتوى
طريقة عمل تخطي مع شبكة لاجهزة الايفون والايباد (عن طريق سيرفر حلب تك) (عن طريق الويندوز)
اول قم برفع اصدار ل IOS 13
ثم عمل جليبريك من هنا
ثم تسجيل في سيرفر حلب تك (اذا لم تكن مسجل من قبل 🙁 ) من هنا
يمكنك وضع رصيد من خلال طرق الدفع هذه
من اعلى اضغط على Place Order

ثم اختار IMEI Service
الان ضمن قسم البحث اكتب Windows Tool
سوف تجد هذه الخيارات من هنا
ضع SN الخاص بجهازك يمكنك معرفته من خلال زر اشعار تعجب اول اقلاع الجهاز او طرق اخرى
ثم تنزيل اداة من هنا
والضغط على زر ACTIVE
ومبارك عليك
فيديو للتوضيح من هنا
هل الطريقة تعمل مع جميع للاصدارات
13.6
اقصد الـ هل حصرية لاجهزة gsm
MEID
رابط الاداة لايعمل