طريقة الرجوع من الاصدار 6 ( مارشميلو ) الى الاصدار 5 ( لولي بوب ) سامسونغ j500h بدون مشاكل

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

طريقة الرجوع من الاصدار 6 ( مارشميلو ) الى الاصدار 5 ( لولي بوب ) سامسونغ j500h بدون مشاكل

j500h
j500h

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في كثير من الأحيان عندما نقوم بتحديث الهاتف
تظهر لنا بعض المشاكل بعد التحديث
مثل زيادة في صرف البطارية ?
او توقف الوايفاي عن العمل ?
وهنا يبدأ البحث عن طريقة الرجوع
الى الاصدار القديم بدون فقدان الشبكة
او توقف الهاتف عن العمل
اليوم معنا روم لهاتفj500h
والطريقة سهلة
كل ما عليك هو تحميل الروم من هنا ملاحظة ( الروم حماية 2 ) u2
والتفليش عبر اي بوكس باستثناء ملف المودم

ممكن التفليش عن طريق الاودين ولكن يجب علينا

فك ضغط الروم وحذف ملف المودم وضغط الملف من جديد
ومبروك عليك الرجوع الى الاصدار 5 لولي بوب

بالتوفيق للجميع

 

طريقة الرجوع من الاصدار 6 ( مارشميلو ) الى الاصدار 5 ( لولي بوب ) سامسونغ j500h بدون مشاكل

 

27 تعليقات

  1. بارك الله بكم .. لكن اذا اردنا التنصيب عن طريق الاودن كيف سنحول الملف الى صيغة MD5?

  2. اخي الكريم انا عم واجه مشاكل باعادة الروم القديم عن طريق اودين كل ما اعطيه ستارت يكتب خطاء

  3. السلام عليكم اخي الكريم انا نزلت الروت بدون ما احذوف المودرم والجهاز كلو وقف وصار يطلع مثلث تنبيه وماعاد يفتح الجهاز ممكن حل سريع

  4. السلام عليكم اخي الكربم انا هاتفي j500h ونظام هاتفي مارشميلو من وقت شتريت جهاز وبدي نزلو لولي بوب انا لحماية بهاتفي u2 وبصراحة دورت كتير بموقع sammobile على روم لولي بوب حمايه u2 او s2 مالقيت مافي غير حماية u1 روم الي عندك اساسي ولا معدلة……انتي هون اشو بتقصد…فك ضغط الروم وحذف ملف المودم وضغط الملف من جديد
    ومبروك عليك الرجوع الى الاصدار 5 لولي بوب
    بالتوفيق للجميع

    مافهمت اشو يعني لمودم
    وانتي عما تقول ضغط الملف من جدبد شلون بدو يكون الملف مضغوط ويشتغل لان odin حصرا لازم يكون مفكوك ضغط

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel