adb shell = فتح وضع المطور في الجهاز
” su -c ‘=أمر فتح صلاحية الروت والتحقق منها
dd if= بدء أمر dd بقاعدة If
sdcard = أرسال لذاكرة الجهاز الداخلية
/boot.img = ملف البوت المراد إرسالة
of= ثابت
/dev/block= أرسال للمسار التالي
mmcblk2p22 = رقم القطاع المراد تفليشة