روت J710GN

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

كل الشكر ل : ابو طارق

اليوم رح قدملكن الروت النهائي للعنيد j7 2016
بنسخته j710gn
طبعا الملفات مرفقة بملف واحد
نبدأ الشرح
اولا نقوم بفك الضغط عن الملف
نقوم بنقل ملف الروت الى ذاكرة الجهاز او الذاكرة الخارجية
نستخدم برنامج الاودين المرفق مع الملفات
نضع في خانة ap
ملف J7 Unlocked Boot.tar
نقوم بالتفليش ثم نعود سريعا لوضع الدوانلود مود
ونضع ملف الريكفري في خانة ap
TWRP 3.0.2.tar
موجود بهذا الاسم
ونقوم بتفليشه ثم ندخل سريعا للريكفري
ونضغط على خيار
Instull zip
ثم نقوم بالبحث عن ملف الروت الذي وضعناه في كرت الذاكرة او في ذاكرة الجهاز ويكون بأسم BETA-SuperSU-v2.68-20160228150503.zip
ونتابع الخطوات المعتادة
.الان بعد ان انتهينا من تركيب الروت بقيت مرحلة واحدة وهي اعادة قفل البوت لكي يعمل الجهاز
ندخل الجهاز في وضع الدوانلود مود
ثم نضع ملف Stock boot.tar
في خانة ap عبر الاودين
ونقوم بالتفليش
والان مبروك عليك الروت يعمل 100%
وايضا مجرب

تحميل ملفات من هنا  او من هناااااا

كلمة السر : halabtech

45 تعليقات

  1. السلام عيكم
    اخي بعد ماقلع الجهاز عم يطلب باسوورد علما الجهاز ماكان علي كلمة سر فيدونا

  2. اخي عملت متل متشرحت بالحرف الجهاز يوصل لشعار سامسونج ويعيدت الاقلاع شوالسبب وماالحل

  3. أخي عم يطلب مني ادخال كلمة المرور مع أن ماكان عليه كلمة مرور شو أساوي ؟

  4. اخي يطلب مني كلمة السر مع انني لم اضع اي كلمة سر المرجو الافادة

  5. السلام عليكم
    أخي حسام بعد تفليش الجهاز و ترويته انخفضت اجمالي المساحه إلى 4 غيغا
    و لدي فلاشه من سبورت z3x و لكن لايدعم للغه العربيه
    و لا يوجد لدي ملف csc لل j700 و لا لل j710f
    ارجو مساعدتي
    عم حاول حمل فلاشه من رابط يلي موجود بموقعكم mega و لكن لضعف النت يفصل
    ارجو تعديل روابط ميديافير

  6. اخ حسام بعد ما استخدمت السيرت لجهاز J710GN لم يعد يعمل رغم تفليشه عدة مرات من فضلك اخي هل هناك من حل

  7. اخي يطلب كلمة سر
    فرمتت بيوصل سامسونج ويعيد اقلاع
    وعطيتو ملف sboot
    نفس المشكلة
    ارجو المساعدة

  8. اخي مافي داعي لملفات فتح وقفل البوت خلص عطيه ريكفري وروت وخلصت القصة لان لما عم تعطيه ملفات البوت الجهاز عم يطلب باسسورد ولما تعملو ضبط مصنع ما عاد ياقلع

  9. اخ حسام بعد تطبيق الخطوات كلها اقلع الموبيل وعليه كلمة سر وعطيتو فورمات الموبيل صار يعطي اقلاع ويطفه

  10. السلام عليكم انا برأيي هاد الريكفري فاشل بعد العذاب الكبير لانه نزلت من cf.root لنفس موديل الهاتف واشتغل تماما

    • وعليكم السلام
      اخي ما عرفت تنزلو انت ريكفريي معدل اذا كان جهاز مو مروت وفلشت وتركتو يشتغل بروح وبيرجع على اساس
      لذلك فلش ريكفري وادخل فورا عليه

  11. يطلب كلمة سر بعد الخطوات ما بدي فرمط وضيع غراض الزلمة شو الحل
    رجعت عطيتو ملف J7 Unlocked Boot علق عشعار سامسونك كيف فينا نشغل الموبايل وما يروح ملفات

  12. عندما تقفل الشاشة بنمط او كلمة مرور يستغرق وقت طويل حتى يفتح القفل جربت الروت ع جهازين نفس المشكلة !؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel