اليوم رح قدملكن الروت النهائي للعنيد j7 2016
بنسخته j710gn
طبعا الملفات مرفقة بملف واحد
نبدأ الشرح
اولا نقوم بفك الضغط عن الملف
نقوم بنقل ملف الروت الى ذاكرة الجهاز او الذاكرة الخارجية
نستخدم برنامج الاودين المرفق مع الملفات
نضع في خانة ap
ملف J7 Unlocked Boot.tar
نقوم بالتفليش ثم نعود سريعا لوضع الدوانلود مود
ونضع ملف الريكفري في خانة ap
TWRP 3.0.2.tar
موجود بهذا الاسم
ونقوم بتفليشه ثم ندخل سريعا للريكفري
ونضغط على خيار
Instull zip
ثم نقوم بالبحث عن ملف الروت الذي وضعناه في كرت الذاكرة او في ذاكرة الجهاز ويكون بأسم BETA-SuperSU-v2.68-20160228150503.zip
ونتابع الخطوات المعتادة
.الان بعد ان انتهينا من تركيب الروت بقيت مرحلة واحدة وهي اعادة قفل البوت لكي يعمل الجهاز
ندخل الجهاز في وضع الدوانلود مود
ثم نضع ملف Stock boot.tar
في خانة ap عبر الاودين
ونقوم بالتفليش
والان مبروك عليك الروت يعمل 100%
وايضا مجرب
معلمنا بعد الموت عم يعطي خطأ في كلمة السر ممكن حل لو تكرمت
فرمت الجهاز
اخي الملف مضروب
السلام عيكم
اخي بعد ماقلع الجهاز عم يطلب باسوورد علما الجهاز ماكان علي كلمة سر فيدونا
وعليكم السلام ساوي فرمتة
اخي عملت متل متشرحت بالحرف الجهاز يوصل لشعار سامسونج ويعيدت الاقلاع شوالسبب وماالحل
السلبالم عليكم اخ حسام يعلق الجهاز معي ماضبط
وعليكم السلام شو ما عبيضبط ؟؟
أخي عم يطلب مني ادخال كلمة المرور مع أن ماكان عليه كلمة مرور شو أساوي ؟
فلش sboot ما صار ساوي فرمتة
اخي ما عم يقبل يفرمت عم يفوت على برنامج الروت
عن طريق adb sideload
اخي يطلب مني كلمة السر مع انني لم اضع اي كلمة سر المرجو الافادة
ساوي ضبط مصنع
السلام عليكم
أخي حسام بعد تفليش الجهاز و ترويته انخفضت اجمالي المساحه إلى 4 غيغا
و لدي فلاشه من سبورت z3x و لكن لايدعم للغه العربيه
و لا يوجد لدي ملف csc لل j700 و لا لل j710f
ارجو مساعدتي
عم حاول حمل فلاشه من رابط يلي موجود بموقعكم mega و لكن لضعف النت يفصل
ارجو تعديل روابط ميديافير
ضبط مصنع
مشكور عالمجهود
العفو
اخ حسام بعد ما استخدمت السيرت لجهاز J710GN لم يعد يعمل رغم تفليشه عدة مرات من فضلك اخي هل هناك من حل
اخي فقط تغير ايمي
اخي يطلب كلمة سر
فرمتت بيوصل سامسونج ويعيد اقلاع
وعطيتو ملف sboot
نفس المشكلة
ارجو المساعدة
فلش روم بعد عمل ضبط مصنع
اخي مافي داعي لملفات فتح وقفل البوت خلص عطيه ريكفري وروت وخلصت القصة لان لما عم تعطيه ملفات البوت الجهاز عم يطلب باسسورد ولما تعملو ضبط مصنع ما عاد ياقلع
الله لا يسامحك بسببك ضاع الهاتف
ماشي
اخ حسام بعد تطبيق الخطوات كلها اقلع الموبيل وعليه كلمة سر وعطيتو فورمات الموبيل صار يعطي اقلاع ويطفه
فلش روم
يا رجل ضيعنا الهاتف
ليش شو صار ؟
السلام عليكم انا برأيي هاد الريكفري فاشل بعد العذاب الكبير لانه نزلت من cf.root لنفس موديل الهاتف واشتغل تماما
وعليكم السلام
اخي ما عرفت تنزلو انت ريكفريي معدل اذا كان جهاز مو مروت وفلشت وتركتو يشتغل بروح وبيرجع على اساس
لذلك فلش ريكفري وادخل فورا عليه
يطلب كلمة سر بعد الخطوات ما بدي فرمط وضيع غراض الزلمة شو الحل
رجعت عطيتو ملف J7 Unlocked Boot علق عشعار سامسونك كيف فينا نشغل الموبايل وما يروح ملفات
فلش روم من عدا csc
عندما تقفل الشاشة بنمط او كلمة مرور يستغرق وقت طويل حتى يفتح القفل جربت الروت ع جهازين نفس المشكلة !؟
ممكن فلاشه عربيه j710gn
يسلم أيديك اخي
العفو
Mode pass
اخ حسام ممكن تعديل الملف عم يعطي خطاء بكلمه السر
تم تعديل
معلمنا بعد الموت عم يعطي خطأ في كلمة السر ممكن حل لو تكرمت
فرمت الجهاز
اخي الملف مضروب
السلام عيكم
اخي بعد ماقلع الجهاز عم يطلب باسوورد علما الجهاز ماكان علي كلمة سر فيدونا
وعليكم السلام ساوي فرمتة
اخي عملت متل متشرحت بالحرف الجهاز يوصل لشعار سامسونج ويعيدت الاقلاع شوالسبب وماالحل
السلبالم عليكم اخ حسام يعلق الجهاز معي ماضبط
وعليكم السلام شو ما عبيضبط ؟؟
أخي عم يطلب مني ادخال كلمة المرور مع أن ماكان عليه كلمة مرور شو أساوي ؟
فلش sboot ما صار ساوي فرمتة
اخي ما عم يقبل يفرمت عم يفوت على برنامج الروت
عن طريق adb sideload
اخي يطلب مني كلمة السر مع انني لم اضع اي كلمة سر المرجو الافادة
ساوي ضبط مصنع
السلام عليكم
أخي حسام بعد تفليش الجهاز و ترويته انخفضت اجمالي المساحه إلى 4 غيغا
و لدي فلاشه من سبورت z3x و لكن لايدعم للغه العربيه
و لا يوجد لدي ملف csc لل j700 و لا لل j710f
ارجو مساعدتي
عم حاول حمل فلاشه من رابط يلي موجود بموقعكم mega و لكن لضعف النت يفصل
ارجو تعديل روابط ميديافير
ضبط مصنع
مشكور عالمجهود
العفو
اخ حسام بعد ما استخدمت السيرت لجهاز J710GN لم يعد يعمل رغم تفليشه عدة مرات من فضلك اخي هل هناك من حل
اخي فقط تغير ايمي
اخي يطلب كلمة سر
فرمتت بيوصل سامسونج ويعيد اقلاع
وعطيتو ملف sboot
نفس المشكلة
ارجو المساعدة
فلش روم بعد عمل ضبط مصنع
اخي مافي داعي لملفات فتح وقفل البوت خلص عطيه ريكفري وروت وخلصت القصة لان لما عم تعطيه ملفات البوت الجهاز عم يطلب باسسورد ولما تعملو ضبط مصنع ما عاد ياقلع
الله لا يسامحك بسببك ضاع الهاتف
ماشي
اخ حسام بعد تطبيق الخطوات كلها اقلع الموبيل وعليه كلمة سر وعطيتو فورمات الموبيل صار يعطي اقلاع ويطفه
فلش روم
يا رجل ضيعنا الهاتف
ليش شو صار ؟
السلام عليكم انا برأيي هاد الريكفري فاشل بعد العذاب الكبير لانه نزلت من cf.root لنفس موديل الهاتف واشتغل تماما
وعليكم السلام
اخي ما عرفت تنزلو انت ريكفريي معدل اذا كان جهاز مو مروت وفلشت وتركتو يشتغل بروح وبيرجع على اساس
لذلك فلش ريكفري وادخل فورا عليه
يطلب كلمة سر بعد الخطوات ما بدي فرمط وضيع غراض الزلمة شو الحل
رجعت عطيتو ملف J7 Unlocked Boot علق عشعار سامسونك كيف فينا نشغل الموبايل وما يروح ملفات
فلش روم من عدا csc
عندما تقفل الشاشة بنمط او كلمة مرور يستغرق وقت طويل حتى يفتح القفل جربت الروت ع جهازين نفس المشكلة !؟
https://www.halabtech.com/%D8%AD%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%AD%D9%84-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%AA%D8%B4-%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%AA-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%B6%D8%A8%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D9%86%D8%B9/
اخي راجع هاد المقال فيه ملفات adb root بتغنيك عن الروت السابق وفيه حلول كل المشاكل ان شاء الله
اخي بقلي لازم تكون عضو من 6 شهور حتى تقرا الموضوع اذا فيك تقلي ايش الحل هان
اخي فقط للعضويات
يعني اسجل وبيفتح الموضوع ؟ طب شو قصة 3 شهور و6 شهور ودفع فلوس ؟!
اخي مدفوع