بعد تحميل نقوم بتفليش الملف عن طريق odin3 او بوكس داعم للتفليش
1- تفليش ملف الريكفري المعدل الذي هو TWRP A505F OS10
2- نقل ملف Magisk (20419).zip الى كرت الذاكرة وتفليشه او من اي اداة تدعم التفليش بوضع ADB
3- بعد الانتهاء من التنصيب الملفات “يجب عمل فورمات”
4- بعد اقلاع الهاتف تفعيل شبكة الانترنت WIFI لتجنب اغلاق الحماية KG
5- تثبيت ملف app-debug.apk الموجود بالملفات الذي حملناها “نلاحظ عدم وجود صلاحيات”
6- نفتح اداة حلب تك “للتحميل من هنا” او اي اداة تدعم خيار Reboot To Recovery نحتار وننتظر
حتى يعيد اقلاع الهاتف سنلاحظ عدم اقلاع الهاتف الى الريكفري بعد اقلاع الهاتف نتوجه الى برنامج مجسك وسنلاحظ وجود صلاحيات
في حال لم يتم اعطاء الصلاحيات يرجى تحميل هذه الفلاشة من هنا مبروك عليك الحل
من بعد اذنكن يا شباب الرابط ماشغال
شغال اخي