1-نقوم بتفليش الروم الموجودة في مجلد STEP1 ثم نقوم بعمل فورمات من ريكفري ونقوم باكمال الاعدادات وتوصيل الهاتف بالانترنت ونقوم باضافة GMAIL
2-نتاكد من الغاء جميع الحمايات ونقوم بتفليش ملف الروت الموجود في مجلد STEP2 ببرنامج الاودين الموجود داخل المجلد
3-بعد تفليش ملف الروت ندخل الهاتف مباشرتا الى وضع الريكفري ونفوم بعمل فورمات داتا
4-ننتظر حتى يقلع الهاتف ونقوم بتوصيله بالواي فاي ونقوم باضافة GMAIL ثم نقوم بتثبيت نسخة MAGISK الموجودة ضمن المجلد
5- في حال لم يتوفر صلاحيات الروت نقوم باغلاق الهاتف وادخاله الى وضع الريكفري ومن وضع الريكفري نقوم بعمل ريبوت سيستم يعني اعادة تشغيل سنلاحظ وجود صلاحيات الروت
لماذا لم تعمل البصمه ولا اي قفل عىى الهاتف بعد الروت .. هل يوجد حل لهذه المشكله .. ارجو الرد !!
جرب ضبط مصنع
وشوف اذا نفس شي
فلش رسمي وتاكد بدون روت شغال