عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند
ربيــر ايـمـي REPAIR IMEI MOTOROLA C
الطريقة بسيطة جدا لكن نحتاج لبوكس السيغما
(هذا الحل على بوكس السيغما)
نقوم بتشغيل الواجهة واختيار قائمة MTK ونطفي الجهاز ونوصلو رح يفتحلنا كوم منحدد ايميات وبعدا ربير وبروك عليك الربير