رئيس شركة غوغل : الإنترنت سيختفي قريباً

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

رئيس شركة غوغل : الإنترنت سيختفي قريباً 

رئيس شركة غوغً

 

اعلن رئيس مجلس إدارة شركة غوغل إيريك شميت، أن الإنترنت سيختفي قريبا، وجاء ذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي ” دافوس ” المقام في سويسرا.

وأضاف شميت، أن ” هذا هو وقت أجهزة الاستشعار والأجهزة التكنولوجية القابلة للارتداء، والتي ستصبح جزءا لا يتجزأ من عالمنا، حتى أننا لن نلحظ وجودها ” على حد قوله، وأضاف ” تخيل أنك تمشي في غرفة تتحرك كل أجزاؤها وتتفاعل معك وفقا لأوامرك ” ، وفقاً لشبكة نورت.

وجمعت الندوة شركات رائدة في عالم التكنولوجيا، مثل غوغل و مايكروسوف و فيسبوك، و فودافون، لمناقشة التقدم التكنولوجي وتأثيراته على فرص العمل

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel