السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أحيانا نلاحظ عند فتح الكميرا لبعض الاجهزة تعطي فشل في العمل وهذه المشكله تكون بعد عمل روت للجهاز بقصد اصلاح ايمي الاساسي الاساسي ..ولكن مع فريق حلب تك دايما موجود لدينا الحل …ناتي الى العمل
اولا العمل كان على احدث فلاشه موجوده في الموقع والسبوت برقم N770FXXU2BTDR4
ان كان الجهاز لا يوجود روت تابع الموضوع من هنا
ان كان موجود روت وامورك تمام وفي مشكله الوافي والكميرا حمل الملف من هنا
ندخل الجهاز في وضع داولود مود ونفتح برنامج الاودين ونلغي خيار AutoReboot ونفلش الجهاز بالملف الاصلاح وبعدها نعيد تشغيل الهاتف سوف يدخل هاتف في وضع الرفكري نقوم بعمل كاش مود فقط ونعيد الشتغيل
ومبروك عليك حل المشكله
مع تحيات فريق العمل حلب تك
دمتم في رعايه الله وحفظه