حل مشكله عمل الكميرا بعد الروت لجهاز N770F U2

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أحيانا نلاحظ عند فتح الكميرا لبعض الاجهزة تعطي فشل في العمل وهذه المشكله تكون بعد عمل روت للجهاز بقصد اصلاح ايمي الاساسي الاساسي ..ولكن مع فريق حلب تك دايما موجود لدينا الحل …ناتي الى العمل
اولا العمل كان على احدث فلاشه موجوده في الموقع والسبوت برقم N770FXXU2BTDR4
ان كان الجهاز لا يوجود روت تابع الموضوع من هنا
ان كان موجود روت وامورك تمام وفي مشكله الوافي والكميرا حمل الملف من هنا
ندخل الجهاز في وضع داولود مود ونفتح برنامج الاودين ونلغي خيار AutoReboot ونفلش الجهاز بالملف الاصلاح وبعدها نعيد تشغيل الهاتف سوف يدخل هاتف في وضع الرفكري نقوم بعمل كاش مود فقط ونعيد الشتغيل
ومبروك عليك حل المشكله
مع تحيات فريق العمل حلب تك
دمتم في رعايه الله وحفظه

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel