حل مشكلة Wifi لجهاز N9005

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

حل مشكلة Wifi لجهاز N9005

n9005

كل ما عليك تنزيل هذا الملف من هنا 

تنزيل ريكفري معدل على الجهاز لتحميل من هنا 

طريقة تنزيل الريكفري المعدل على الجهاز من هنا

قم بنقل الملف الى SD Card ثم قم بالدخول على install zip from sd card واختر الملف بعد تثبيت الملف قم باعادة التشغيل وسوف يعمل wifi

كل الشكر لكاتب الموضوع الاصلي Mohamed Ahmed Ali

وشكرا لغروب ملوك السوفت 🙂

50 تعليقات

  1. سؤال اخي… هل من الممكن استخدام هذا الملف لاصلاح الواي فاي لغير اجهزة اقصد ملف اصلاح الواي فاي لانو من الاسم مو محدد انو لنوع n9005

  2. جزاك الله خيرا اخي الكريم تم التجريب على 5.0 ونجحت الطريقة بارك الله فيك وشكرررررررررررررررررررا ” من كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته اللهم كن في حاجتي اخي هذا”

  3. قسما بالله انك فهمان وكل الي على المواقع الثانيه شغل حكي وفلسفه زايده ريحتني الله يجعلها بميزان حسناتك

  4. الطريقة صحيحة جداً . وكل الكلام اللي بحثت فيه وطبقته فاضي . الله يرزقك راحة البال

  5. الطريقه صحيحه والله العظيم بعد مادوخت وكنت هبيع الموبايل تسلم تسلم

  6. شكرا جزيلا أخي الواي فاي رجع يعمل لكن ممكن تنزل ملف واي فاي عن طريق الاودن وليس الركفري المطور حتى يستقبل التحديث الهوائي وشكرا جزيلا………

  7. الله يكرمك انا جهازي note 3 n9002 ونفس المشكلة ما يشتغل لا الواي فاي ولا البلوثوث اذا في مجال ملف التصليح ومشكور سلف

  8. مشكور عل الرد وبارك الله فيك
    بس فلشت احدث روم ومافي نتيجة الايقونة الخاصة بالواي فاي عم تبقى باهتة وما تشتغل

    • فلش ريكفري معدل + فلش الملف المرفق من خلال الريكفري ..
      في شي تاني غير واضح ؟

  9. نوت 3 يظهر الباسورد على شكل ارقام ليس لها علاقة ب باسورد الشبكة ما الحل

  10. نوت 3 n9500 يظهر باسوردات الواى فاى المخزنه على الجهاز بشكل ارقام وحروف ليس لها علاقه بباسورد الشبكه الاصلى حتى بعد الروت ما الحل

  11. أخي توجد ادي مشكلة اخرى في wifi،عندما اقوم باعادة تشغيل الجهاز يقوم بنسيان جميع كلمات السر المحفوظة وهذه المشكلة تزعجني °
    هل هذه الطريقة تنفع؟
    او اريد حلا اخر؟
    وجزاك الله خيرا.

  12. لم تنجح الطريقة وقمت بتفليش روم جديد ولم تنجح هل يوجد حل اخر ؟؟؟

  13. ممكن اعرف كيف يدي انسخ الملف على المومري بصيغة شو لانو نقلتو نقل عادي ماشافو بالري كفري ؟؟

  14. معايا نوت 3 n9005 عندي مشكله الواي فاي وجربت كل الحلول بما فيهم الحل اللي هنا وفيش فايدة.وبعدها بمدة البلوتوث.والشير ات.وقفو خالص .عملت سوفتات مختلفه وفيش فايدة . مع العلم كنت مركب روم دارك وبعد سوفتات جيت ااركبو تاني لقيت الإعدادات كلها معطله.ف رجعت للسوفت العادي. هل في حل للمشاكل دي (وأي فاي. بلوتوث . شير ات)

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel