حل مشكلة WIFI لا يعمل للجهاز اس تو i9100 العطل كل التالي الوايفي تكون مجمدة والبلوتث يعمل بشكل جيد ارسال واستقبال هذا تشخيص العطل يالله نروح على الهاردوير اول شغالة نسويها نفحص المكثف المشار اليه طبعنا انا نحلت مشكلتي بستبدال هذا المكثف بس هدا الحكي مابيعني انو انت كمان تنحل مشكلتك في المكثف تابع معي الخطوات اذ رفعت المكثف ومامشي الحال بدل الملف الي جنب المكثف حتى لو كان سليم واذا مامشي الحال سخن على ايسيwif واذا مامشي الحال استبدال الايسي WIF