التجاوز إلى المحتوى
من المعروف أن هذا الجهاز له أصدارين 4.2.2 و 4.4.2
وتحدث المشكلة عند تخفيض أصدار المودم أو لأسباب أخرى
ولحل هذه المشكلة ما عليك سوى تفليش الجهاز بهذه الفلاشة أو فقط مودم منها باستخدام أي بوكس
لا تنسونا من دعائكم أخواني . .
أخوكم صالح محمود الرحيّل
| NIRON |