لم تنجح الطريقه… كل شي مشي متل مو مكتوب … بس المرحلة الثانيه للفك او قفها الجهاز وعطى تم الايقاف من frp… مع انه كمل المرجلة الاولى
لم تنجح الطريقة
ارجو المساعدة
اخي رجع اصدار ل 6.0.1 واعمل على طوارئ
THANKS BUT DONT WORK FOR MI
why what the problem
مشكورين اخي العملية نجحت بارك الله فيك
اني غبي لان اعرف الطريقة خطأ شلون مشيت وراك مااعرف
اذا لا تدخل على موقع مرة تانية منشان صحتك 🙂
ناجحة 1000000000000000000000000000 بالمليار بس في مشكلة انه بيضرب البوت ارجع فلش بملف ابو غسان وبيشتغل
ملاحظة اخواني طبقو العملية على حماية u4 لكن اصدار 7.0 لأنها على اصدار 6.0 تعمل مشاكل حتى لو الحماية U4
أخوان فكرة الموضوع ائعة ولكن هناك خطاء في كتابة الموضوع الطريقة الصحيحة المجربة هي كالتالي تفليش ملف a510f b4 frp adb sboot,boot بعدها مباشرة ادخل الهاتف الى مود داونولد ثم اعمل reset frp j510FN بعدها مباشرة ادخل الهاتف الى مود داونولد واعمل تفليش ملف abu ghassan والان الهاتف يشتغل ابحث على خاصية OEM UNLOCK واعمل فورماط ومبروك عليك
معلمي انا تخطيتو بلا معلمية عليك بدون اي ملف اخترت j510fn وتم النجاح مشكور عالفكرة الجميلة نحن بانتظار ابداعاتك ما شاء الله الله يحفظك
تسسلم ايدك واتمنى وضع ردود لتجارب الاعضاء
العفو ان شاء الله
ما نجحت
اخي طريقة مجربة تعمل 100%
عملت كدا الجهاز بقى بيرستر ع شاشة تحديث الملفات اللى بعد الافتتاحية
اخي فلش ملفات بوت ثثانية
شو نسحة الداون لود الموجوده عندك ( الحماية تبع الجهاز )
لم تنجح الطريقه… كل شي مشي متل مو مكتوب … بس المرحلة الثانيه للفك او قفها الجهاز وعطى تم الايقاف من frp… مع انه كمل المرجلة الاولى
لم تنجح الطريقة
ارجو المساعدة
اخي رجع اصدار ل 6.0.1 واعمل على طوارئ
THANKS BUT DONT WORK FOR MI
why what the problem
مشكورين اخي العملية نجحت بارك الله فيك
اني غبي لان اعرف الطريقة خطأ شلون مشيت وراك مااعرف
اذا لا تدخل على موقع مرة تانية منشان صحتك 🙂
ناجحة 1000000000000000000000000000 بالمليار بس في مشكلة انه بيضرب البوت ارجع فلش بملف ابو غسان وبيشتغل
ملاحظة اخواني طبقو العملية على حماية u4 لكن اصدار 7.0 لأنها على اصدار 6.0 تعمل مشاكل حتى لو الحماية U4
أخوان فكرة الموضوع ائعة ولكن هناك خطاء في كتابة الموضوع الطريقة الصحيحة المجربة هي كالتالي تفليش ملف a510f b4 frp adb sboot,boot بعدها مباشرة ادخل الهاتف الى مود داونولد ثم اعمل reset frp j510FN بعدها مباشرة ادخل الهاتف الى مود داونولد واعمل تفليش ملف abu ghassan والان الهاتف يشتغل ابحث على خاصية OEM UNLOCK واعمل فورماط ومبروك عليك
معلمي انا تخطيتو بلا معلمية عليك بدون اي ملف اخترت j510fn وتم النجاح مشكور عالفكرة الجميلة نحن بانتظار ابداعاتك ما شاء الله الله يحفظك
ما نجحت الجهاز طفى
فلش روم وفي حل تاني على موقع جربو
اخي الكريم لو تكرمت فك حماية u7 frp
https://halabtech.com/%D8%AD%D8%B0%D9%81-%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A-frp-a510f-rev7-%D8%A7%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1-7-0/
شكرا الك نجحت الطريقة بس يا ريت تعدل الكتابه عشان ما حد يوقع بفشل تركيب البوت
\♥♥
abdelssamad bernoussi كلام جميل.. تم التطبيق بنجاح
كلمتين مختصرات واضحات
مشكورين للجميع