التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
بعد تحديثات سامسونغ الاخيرة اصبح من الصعب جدا
عمل drk او frp لبعض الاجهزة
اولا يجب التفليش بهذه الفلاشة تحديدا G920PVPS4DQH1 من سبورت z3x
طبعا الحل يحتاج بوكس اكتوبلاس اولا يجب ان نحول frp on الى off
عن طريق اوكتوبلاس عن طريق خاصية via uart emmc memory chip
بعدها نقلش الجهاز بهذه الفلاشة تحديدا من هنا
ويقلع الجهاز بدون اي مشاكل ان شاء الله