عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
حل مشكلة downgrade modem g935f u1 7.0 بدون تفليش مودم
من حق صاحب الموضوع الرد على موضوعه وتشكره على المجهود الذي بذله ليفيد باقي الأعضاء ….
لذلك وجب علي أنا كعضو معكم وبعد تجربة الطريقة ونجاحها أيضا أن أوجه بطاقة شكر لموقعكم العظيم ولصاحب المقال ….
دمتم بود
من حق صاحب الموضوع الرد على موضوعه وتشكره على المجهود الذي بذله ليفيد باقي الأعضاء ….
لذلك وجب علي أنا كعضو معكم وبعد تجربة الطريقة ونجاحها أيضا أن أوجه بطاقة شكر لموقعكم العظيم ولصاحب المقال ….
دمتم بود
العفو يا هلا فيك