حل مشكلة وصل خط RST ISP على ادابتر Easy jtag plus UFS 254

السلام عليكم
هناك مشكلة تصادف بعض الفنيين أثناء وصل خطوط isp
والتي هي مشكلة خط RST
معنى نقطة RST
هي نقطة خاصة بتغذية لفولتيات معينة
نلاحظ ضرورة وصلها في بعض الهواتف على سبيل المثال
Sam A16
Sam A15

لوصل الخط وتجنب الوقوع في مشاكل التغذية
من ظهر الادابتر نقوم بسحب خط من الطرف الأيمن للمقاومة R3
ووصلها إلى زر سويتش
ومن زر سويتش إلى نقطة RST ISP
على البورد
مهمة الزر هو في حال فشل التوصيل تقوم بالضغط على الزر ورفع الفولتيات
وبالتالي التمكن من التخاطب مع الذاكرة باستخدم نقاط isp بكل بساطة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel