التجاوز إلى المحتوى
عند تفليش جهاز E1205Y بفلاشة عبر الزد ثري يموت الجهاز ولا يتحسس بشيئ تماما
الحل
كل الشكر ل Abed rhman Braq
1-فتح برنامج gResearchDownload تحميل من هنا
2- اختيار الملفات كالعادة
3- نزع البطارية من الجهاز
4- وصل الجهاز مع الابتوب من دون بطارية مع الضغط على ok
5- مبروك عليك الجهاز سيعمل بشكل طبيعي
بعد التفليش لم يحس بالجهاز حتى على البرنامج شو الحل
بدون بطارية مع ضغظ على زر الهوم
شكرا لكم تم الحل بالتوفيق الدائم
شو صيغة الفلاشة يلي رح تتفلش عن طريق البرنامج
برنامج مع فلاشة