حل مشكلة فقدان البوت بعد عمل روت A107M

حل مشكلة فقدان البوت بعد عمل روت A107M

 

حل مشكلة فقدان البوت وتعليق بوضع brom بعد عمل روت لهاتف A107M u6 نقوم بفتح اداء

unlock tool واتوجه لخانة mediatok وبعدها نقوم بلضغط على

خيار super map وبعدها نقوم بتفليش روم او روم scatter

وفك الضغط وختيار ملف AP وسوف تقوم الاداء بختيار باقي الملفات وبعدها نعطيه flash

نقوم بتوصيل كبل usb والضغط على زر رفع الصوت وز خفض الصوت سيبدا التفليش وبعد انتها التفليش سنلاحظ

اقلع الهاتف لوضع الداونلود نقوم بفتح اداء z3x وتفليش نفس الروم وبعدها سنلاحض اقلع الهاتف ومبروك عليك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel