حل مشكلة فقدان البوت بعد عمل روت A107M

حل مشكلة فقدان البوت بعد عمل روت A107M
حل مشكلة فقدان البوت وتعليق بوضع brom بعد عمل روت لهاتف A107M u6 نقوم بفتح اداء
unlock tool واتوجه لخانة mediatok وبعدها نقوم بلضغط على
خيار super map وبعدها نقوم بتفليش روم او روم scatter
وفك الضغط وختيار ملف AP وسوف تقوم الاداء بختيار باقي الملفات وبعدها نعطيه flash
نقوم بتوصيل كبل usb والضغط على زر رفع الصوت وز خفض الصوت سيبدا التفليش وبعد انتها التفليش سنلاحظ
اقلع الهاتف لوضع الداونلود نقوم بفتح اداء z3x وتفليش نفس الروم وبعدها سنلاحض اقلع الهاتف ومبروك عليك





