التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم معنا حل لمشكلة بنواجه البعض وواجهتني ايضا التي هي
فصل الوايفاي في جهاز j700h

طبعا الحل سهل كل ماعليك هو
تحميل هزه الفلاشة من هنا
بتفلش وبعدها تعطيه
من الريكفري factory reset
و مبروك تم حل المشكلة بأزن الله
طبعا الطريقة مجربة ومضمونة على اكتر من 5 اجهزة
طبعا كاتب المقال اوالموقع غير مسؤولين عن اي خطا
علما الطريقة ناجحة ومضمونة
اذا كانت مشكلة سوفت وير وليس هاردوير
لا تنسونا من صالح الدعاء
Abdulilah Alali
حل مشكلة فصل ووصل الوايفاي j700h (سوفت وير) fix wifi for