التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم
أحيانا لما تعمل رسيت frp على octopus يتم ذالك لكن ينتج عنه فقدان للأدرس ماك الخاص بالويفي
ويصبج 00:20:00:00:00 حيث لا يمكن تشغيل الوايفي بعدها . وحتى وإن صادفك هاتف lg بهذا النحو
الحل هو عمل تصحيح على أحد البوكسات المختصة كـ شيمرا و اوكتو بوس وغيرها
وبعد ذالك ستلاحظ أن العملية تمت بنجاح لكن الأدرس لم يتغير وبقي كما هو رغم إعادة تشغيل الهاتف
والسر يكمن في إعادة ضبط المصنع وسترى الادريس الذي وضعته
تم التجريب على ms210 وتمت بنجاح بعد ضبط المصنع
بالتوفيق للجميع
وشكرا