حل مشكلة عدم الاقلاع الا عند وضع الشاحن وسحب على البور 0.03 لجهاز sm-i9060i

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
السلام عليكم ورحمة الله
اليكم حل مشكلة عدم اقلاع هاتف sm-i9060i الا عند وضعه بالشاحن
سحب الجهاز على البور في حالة ايقاف التشغيل 0.03
الجهاز يستهلك البطارية وعدم استقرار في نسبة البطارية
الحل يكمن بسبب تلف مكثف او مكثفين الموضحين بالصورة
بعد ازالة المكثفين والتاكد من اختفاء سحب الامبير 0.03
فحص المكثفين واستبدال اللتالف
صورة توضيحية

مبروك عليك
فريق حلب تك
محمد الحجي
ادلب بنش رويال للاتصالات
00963930705316





