حل مشكلة شبكة بعد عمل باتش سيرت J710F J710GN J710FN (لا تاتي شبكة)
عملية إصلاح الإيمي ليست قانونية في بعض البلدان منها سوريا وتركيا والولايات المتحدة
يجب عليك إتباع وإحترام القوانين في بلدك وعدم تجاوزها.
الغرض من مواضيع هذا الموقع والمدونة هو إصلاح رقم الـ IMEI الموجود تحت البطارية الذي تم فقدانه بسبب التفليش الخاطىء ومشاكل السوفت وير الأخرى الناتجة عن الأخطاء البشرية
كاتب الموضوع والموقع غير مسؤول عن أي عملية مخالفة للقانون في بلدك تحت أي بند.
احيانا بعد اصلاح ايمي الاساسي وعمل باتش سيرت
لا تاتي شبكة
وتم تجربة اكتوبس وتاتي شبكة فورا
ولكن على z3x لا تاتي
وتم تجربة الكثير من حلول
مشكلة وهي عمل روت للجهاز من عن طريق ريكفري معدل
كل ما عليك تركيب ملف Cf Root او روت عن طريق الموقع من هنا
مشكورين على جهودكم
في عندي جهاز j710f u4 اصدار7.0 عم يعطي مكالمات طوارئ فقط وقبل هل مرا عملتو باتش سيرت على واجه 30.9 واشتغل نضامي بس فجئ وقف وهلا م عم يزبط عطيتو مودم وباتش سيرت ع اكتر من واجه نفس المشكله
ارجو المساعدة وشكرا
طيب انا عندي جهاز j710f نظام 7.0.1
روتو وعطيتو ربير وباتش اشتغل بس وقت احف الروت او افلش بوت اساسي منشان الغي الروت بيفصل التقييد
مالو حل غير هيك يا صاحبي
مشكور اخ حسام تمت التجربه ولكن الاوكتو لا يدعم الا ربير خط واحد تمت الحل للخطين –repire network –
aboda hasheem
عطينا رابط cfRoot
https://autoroot.chainfire.eu
مشكورين على جهودكم
في عندي جهاز j710f u4 اصدار7.0 عم يعطي مكالمات طوارئ فقط وقبل هل مرا عملتو باتش سيرت على واجه 30.9 واشتغل نضامي بس فجئ وقف وهلا م عم يزبط عطيتو مودم وباتش سيرت ع اكتر من واجه نفس المشكله
ارجو المساعدة وشكرا