حل مشكلة شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G لاتعمل على جهاز Honor X9C بخطوات بسيطة وبدون ادوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

11/30/2025

نقدم لكم 

 

حل مشكلة شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G لاتعمل على جهاز Honor X9C بخطوات بسيطة وبدون ادوات

أولآ : نقوم بالدخول الى الاعدادات والدخول إلى إدارة بطاقتي SIM نلاحظ بالصورة محدد على شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G ولكن لا تعمل إلا 3G ورغم المحاولات العديدة الحل سهل جداً وخطوات بسيطة جداً 

ثانياً: ندخل على الاعدادات إلى أسماء نقاط الوصول (APN) نلاحظ معنا في الصورة نقاط الوصول الموجودة 

ثالثاً: نقوم بإنشاء نقطة وصول يدوية كما نلاحظ بالصورة ونختار نقطة الوصول اليدوية التي أنشأتها وإعادة تشغيل الجهاز

 

**ومبروك عليكم حل المشكلة**

في حال واجهتكم مشكلة في حل مشكلة شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G لاتعمل على جهاز Honor X9C بخطوات بسيطة وبدون ادوات

ااكتبو لنا في التعليقات

 

محمد سليم طرقجي

HT143

HALAB TECH TEAM

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel