حل مشكلة شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G لاتعمل على جهاز Honor X9C بخطوات بسيطة وبدون ادوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
11/30/2025
نقدم لكم
حل مشكلة شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G لاتعمل على جهاز Honor X9C بخطوات بسيطة وبدون ادوات
أولآ : نقوم بالدخول الى الاعدادات والدخول إلى إدارة بطاقتي SIM نلاحظ بالصورة محدد على شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G ولكن لا تعمل إلا 3G ورغم المحاولات العديدة الحل سهل جداً وخطوات بسيطة جداً

ثانياً: ندخل على الاعدادات إلى أسماء نقاط الوصول (APN) نلاحظ معنا في الصورة نقاط الوصول الموجودة

ثالثاً: نقوم بإنشاء نقطة وصول يدوية كما نلاحظ بالصورة ونختار نقطة الوصول اليدوية التي أنشأتها وإعادة تشغيل الجهاز
**ومبروك عليكم حل المشكلة**
في حال واجهتكم مشكلة في حل مشكلة شبكات الجيل الرابع والخامس 4G-5G لاتعمل على جهاز Honor X9C بخطوات بسيطة وبدون ادوات
ااكتبو لنا في التعليقات
محمد سليم طرقجي
HT143
HALAB TECH TEAM








