السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت ادور على روت لهاتفي عملت تفليشات نجح الروح لكن ما لقيت سوبر اس يو
حاولت مرى ثانية راح النظام نزلت روم قديم اصدار 6.0.1
مع انه كان 7.0
أطلب تحديث يقلب فشل تسجيل الجهاز ليست هذه
صارت الشاشة تعطي مثل لون ابيض في أعلى الشاشة فقط أثناء قفل الشاشة وإعادة فتح القفل
مشكور ين
thank you
مشكورررر حبيب
الرابط عاطل
تم تعديل
طيب انا عندي رفة بسيطة كتير بس ماكانت من قبل العزر من الشاشة ولا من الروم ياريت تردو علي وشكرا كتير ❤
فلش روم اربع ملفات 7.0
شكرا كتير لسرعة الرد ومجهودكون الله يوفقكون
بس ممكن رابط الروم ال ٤ ملفات وهل ممكن يروح imei الجهاز بعد التفليش
http://support.halabtech.com/index.php?a=browse&b=file-info&id=25093
عندي سامسونج جلاكسي j700f فيه مشكلة رفة و رعشة الشاشة.
ما هو الحل ؟؟
و سكرات
على موقع اخي
عندي عم تصير عالاضاءة العالية جربت اربع ملفات وكمبنيشن مازبط g570f
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت ادور على روت لهاتفي عملت تفليشات نجح الروح لكن ما لقيت سوبر اس يو
حاولت مرى ثانية راح النظام نزلت روم قديم اصدار 6.0.1
مع انه كان 7.0
أطلب تحديث يقلب فشل تسجيل الجهاز ليست هذه
صارت الشاشة تعطي مثل لون ابيض في أعلى الشاشة فقط أثناء قفل الشاشة وإعادة فتح القفل