s6 Edge عليه نوغا والايمي 350000000000 بعملو ريبير بيعطي nv data error security damaged ريسيت efs ما حل المشكلة حتى جربت عال BST اعطيه default efs كمان نفس الشي وجربت كذا اصدار z3x عطيتو ملف nv data بس بعد ما اعملو ريستارت بيصير نول وبيزباند unknown رجعتلو ال NV data تبعو بيرجع البيزباند بس نفس الشي ما بيرضا يكتب ايمي المهم اخر شي عطيتو ملف nvdata و عملت ريبير ايمي فورا بدون ما اعمل ريستارت للجهاز اخد ريبير نظامي و مشي حالو بس صار بدو انلوك عملتلو انلوك new و اشتغل طبيعي
تماما يحتاج فقط الى كتابة nv data
thans