التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكثير منا تغلق به الطرق بعد عمل سوفت وير للافيفون وكبسه الهوم لا تعمل
ومن المعروف ان الايفون في الاصدارات الجديدة لا يقبل فتح القفل إلا عند الضغط على كبسة الهوم
في الفيديو التالي تابع حل المشكله
اخوكم الخبير العربي
ابو ربيع الخطيب
ولمزيد من الايستفسارات
وتساب00962790914141