السلام عليكم عندي جهاز huawei p8 lite عند تشغيل الهاتف وبعد ضوهو الشعار الاول تبق الشاش سوداء ولايعمل مع العلم اني عمل فورم اكثر من مرا اومفيش فايد اوجربت ملف الابديت عن طريق sd card يعطي فشل ياريت اتفيدوني بحل وشكرا
كيف اشغل جوالي من دون ر الطاقة
لماذا لا يمكن توصيل الفلاش بجهاز هواوي بي ايت لايت
جهاز هةاوي p8lite لمااضعه على ااشحن يبفى ينطفئ ويشتغ مالحل رجاءً
السلام عليكم عندي جهاز huawei p8 lite عند تشغيل الهاتف وبعد ضوهو الشعار الاول تبق الشاش سوداء ولايعمل مع العلم اني عمل فورم اكثر من مرا اومفيش فايد اوجربت ملف الابديت عن طريق sd card يعطي فشل ياريت اتفيدوني بحل وشكرا
كيف اشغل جوالي من دون ر الطاقة
لماذا لا يمكن توصيل الفلاش بجهاز هواوي بي ايت لايت
جهاز هةاوي p8lite لمااضعه على ااشحن يبفى ينطفئ ويشتغ مالحل رجاءً