التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم و رحمة الله
تصادفنا احيانا مشكلة الوقوف على اللوغو الثاني بعد رفع الاصدار او بعد عملية روت
و قد يطول الانتظار جدا دون الاقلاع و لا تنفع محاولات التفليش او الروت
نقدم لكم الحل اليوم بإذن الله :
نقوم بوضع الجهاز بوضع الداون لود و فتح دونغل البيست
و الذهاب لخانة service و ضغط WR.Default efs
و الجهاز سوف يقلع بإذن الله
دعوة في ظهر الغيب تكفي
الله ينور