حل مشكلة الوايفاي والبلوتث بعد عملية تفليش مودم لهاتف DUB-L23

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
بسم الله الرحمن الرحيم
حل مشكلة الوايفاي والبلوتث بعد عملية تفليش مودم لهاتف DUB-L23
عند محاولة تفليش مودم عن طريق الشميرا بعد تحديث الاخير لهاتف DUB L23 C185 176
بعد تفليش المودم سوف تلاحظ مشكلة الوايفي والبلوتث وسوف تلاحظ مشكلة بالتوجيه ولحل المشكلة بطريقة سريعة
كل ما عليك تحميل الملف من هنا وتفليش داخل الملف يوجد شرح طريقة تفليشه
بعد تفليش الملف سوف تلاحظ عمل الوايفي والبلوتث
الأن كل ما عليك أصلاح ايمي للهاتف وكتابة توجيه عن طريق HCU او لبوكسات
فريق حلب تك YAZAN ALKURDI





