حل مشكلة الكاميرا و الفلاش و الواي فاي بعد ترويت جهاز J7 CORE J701F

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تصادفنا مشكلة بالكاميرا و الفلاش و الواي فاي بعد عملية الروت

الحل بسيط :

كل ما عليك فعله هو تفليش هذا الملف هنا

عن طريق خاصية ADB SIDELOAD  من الريكفري المعدل و اعادة اقلاع للجهاز

و سيتم حل المشكلة ان شاء الله

دعوة في ظهر الغيب تكفي

5 تعليقات

  1. حياك الله اخي بس ماعم ياخد الملف على الخاصيه مع العلم الجهاز شافو الكمبيوتر والتعريفات نظاميه والadb شاف الجهاز بس ماعم يقرا عالخاصية sideload

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي الكيم انا هاتفي j7 واعاني من عدم التصوير بالكاميرا الخلفية تكون في ضباب دائما انا وصديقي وراجعت الضبط كامل واعادة الضبط ايضا ولم اتوصل لحل الرجاء افادتي

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel