بعد عدة محاولات في اقناع الزبون بعمل سفتوير للهاتف
او تغيير الأيسي تأتي جملتهم الشهيرة (صلحلي موبايلي بدون ما تفكو او ينمسح اشي عنو) وبعد عدة محاولات فاشلة تم تجربة هذا الطريقة
و تم حل المشكلة بنجاح أهنئكم على هذه الحصريات التي تقدمونها فعلا شروحات حصرية هذا الطريقة ليست موجوده لافي الويب العربي ولا الاجنبي
كل الشكر لكم
ولاكن سؤال ما علاقة ال open GL في توقف شحن الهاتف
هذا معالج رسوميات
ممتاز
العفو
فتحت خيار المطورين وما لاقيت خيار OPEN GL فين موجود بالتحديد الموديل A107F
شكرا حلب تك
دائما أنتم عنوان التمييز والأبداع
العفو اخي
بعد عدة محاولات في اقناع الزبون بعمل سفتوير للهاتف
او تغيير الأيسي تأتي جملتهم الشهيرة (صلحلي موبايلي بدون ما تفكو او ينمسح اشي عنو) وبعد عدة محاولات فاشلة تم تجربة هذا الطريقة
و تم حل المشكلة بنجاح أهنئكم على هذه الحصريات التي تقدمونها فعلا شروحات حصرية هذا الطريقة ليست موجوده لافي الويب العربي ولا الاجنبي
كل الشكر لكم
ولاكن سؤال ما علاقة ال open GL في توقف شحن الهاتف
هذا معالج رسوميات
ممتاز
العفو
فتحت خيار المطورين وما لاقيت خيار OPEN GL فين موجود بالتحديد الموديل A107F