حل مشكلة الشحن في جهاز Redmi 13c يتحسس بالشاحن ولايزيد

حل مشكلة الشحن في جهاز Redmi 13c يتحسس بالشاحن ولايزيد
غالبا مايأتي هذا الجهاز بعطل الشحن وظهور علامة مأخذ الكهرباء ثم يبدأ بعملية الشحن وظهور شكل البطارية لاكن بدون وجود عملية سحب للأمبير من التيستر
طريقة العمل:
- تم التأكد من جكة الشحن
- تم التأكد من فلات الشحن المتصل مع الشاشة
- تم التأكد من كونيكتر الشحن على البورد
- تم التأكد من جميع خطوط الداتا على البورد الرئيسي
- تم حصر العطل في البورد الرئيسي.
-
العمل ضمن البورد:
- تم قص الصاجة فوق ايسي الشحن
- فحص ovp سليم
- بمراقبة التيستر لوحظ انه عند وصل الجهاز مع التيستر يرتفع الفولت على التيستر الى 9v دون وجود أي سحب للأمبير
- وهنا غالبا ايسي الشحن يعمل بشكل صحيح
- تم التوجه الى ملف الشحن ورفع الممانعات على طرفيى ولوحظ ممانعة عالية نسبيا
- تم استبدال الملف
- تم تجربة الجهاز على الشحن ليعود الشحن العادي والسريع وبكفائة عالية.

- تم استبدال الملف

- تم تجربة الجهاز على الشحن ليعود الشحن العادي والسريع وبكفائة عالية.







