التجاوز إلى المحتوى
مرحبا متابعي موقع حلب تك مع مشكلة جديدة
وحل جديد مشكلة اليوم هي بجهاز J600FN الحماية الخامسة
وهي ان الهاتف يبقى عالق على شعار سامسونغ
ولا يقلع لا على الروم الرسمي ولا على الكومبنيشن
في البداية ماهو سبب المشكلة ؟
السبب هو تلف في قطاع EFS بلجهاز وغالبا يكون بسبب عمل RESET EFS للجهاز عن طريق احد البوكسات
ولحل هذه المشكلة قم بتحميل هذا الملف وتفليش الجهاز به
بعدها قم بتفليش الجهاز بريكفري TWRP وقم بعمل فورمات وثم من خانة MOUNT قم بالتعليم على خيار EFS
واخيرا قم بتفليش الجهاز بفلاشة كومبنيشن ومبروك عليك عودة الهاتف للعمل مع استعادة الايمي الاساسي