حل مشكلة الجهاز عالق على الشعار لايقلع J600FN U5

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

مرحبا متابعي موقع حلب تك مع مشكلة جديدة

وحل جديد مشكلة اليوم هي بجهاز J600FN الحماية الخامسة

وهي ان الهاتف يبقى عالق على شعار سامسونغ

ولا يقلع لا على الروم الرسمي ولا على الكومبنيشن 

في البداية ماهو سبب المشكلة ؟

السبب هو تلف في قطاع EFS بلجهاز  وغالبا يكون بسبب عمل RESET EFS للجهاز  عن طريق احد البوكسات 

ولحل هذه المشكلة قم بتحميل هذا الملف وتفليش الجهاز به 

بعدها قم بتفليش الجهاز بريكفري TWRP وقم بعمل فورمات وثم من خانة MOUNT قم بالتعليم على خيار EFS 

واخيرا قم بتفليش الجهاز بفلاشة كومبنيشن ومبروك عليك عودة الهاتف للعمل مع استعادة الايمي الاساسي 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel