حل مشكلة اقلاع على شعار بعد تفليش كومبينيشن N920PHALAB TECH2017/07/136 اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER حل مشكلة اقلاع على شعار بعد تفليش كومبينيشن N920P احيانا بعد تفليش كومبيشين لا ياقلع جهاز كل ما عليك عمل ضبط مصنع من ريكفري Wipe Data ثم تفليش كومبيشين مرة ثانية ومبروك عليك حل مشكلة 🙂 مقالات مشابهة ازالة حساب غوغل لتاب SAMSUNG TAB A8 T290 U3 باستخدام شيميرا7 مايو، 2025 Redmi 14C / POCO C75 / A3 Pro (lake/pond) Flash ENG ROM JTAG METHOD7 مايو، 2025 Redmi Note 12S (sea) مطورين روم // (Redmi Note 12S (sea) (ENG Firmware) (Engineering Rom1 مايو، 2025
صديقي فلشت و اشتغل الجهاز مشكلتي حاليا في الشبكه اعمل انلوك على Z3x يقول تم ومفيش شبكه ..ممكن مساعده !
وان كان الجهاز لايدخل وظع ريكفري ايظاً !
فلش روم
صديقي فلشت و اشتغل الجهاز
مشكلتي حاليا في الشبكه اعمل انلوك على Z3x
يقول تم ومفيش شبكه ..ممكن مساعده !
اكتب qcn + cert
مامعي للاسف ممكن ترسلهم لي..ارسلت لك رساله على الايميل لغرض الاشتراك في الموقع ايظاً
شو بدي ابعتلك