التجاوز إلى المحتوى
السلام وعليكم ورحمة الله
قد تواجه مشكلة بعد اصلاح ايمي الاساسي الاساسي او بعد عمل داونقريد من اصدار 7.0 للاصدار
6.0.1 في جهاز A710F/FD
مشكلة اعادة اقلاع الجهاز كل مدة ربع ساعة تقريبا بشكل متكرر وحتى بعد
تم تجريب التفليش بعدة رومات 4 ملفات وملف واحد تبقى نفس المشكلة
كل ماعليك القيام به افتح واجهة Z3X اصدار 28.2
قم باختيار موديل A800F
بعدها اضغط REST EFS ومبروك عليك حل المشكلة

فريق حلب تك:محمود قدور
السلام عليكم
نفس المشكلة تواجهني في جهاز A510f
ما هو الحل لو سمحتم ؟