التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل ماعليك تفليش كومبنيشين من سبورت حلب تك
وعمل روت عن طريق KINGOROOT
وقم باصلاح ايمي الاساسي بعدها قم بتفليش روم رسمية
واستثنى منها المودم او ملف CP وقم بعمل روت من سبورت حلب تك
والقيام بعمل باتش سرت مرتين متتاليات
ومبروك عليك الشبكة
والافضل العمل على احدث واجهة
ولاضافة اللغات توجه الى الاداة العملاقة اداة حلب تك
وقم بتنزيل جميع اللغات من خلال خيار Enable all lang
اخوكم براء الشامي
ليش كل هالغلبة اعطيه ENG MODEM واشتغل كالعادة
احيانا ما بصير لاسف
اخي احيانا مابيمشي حال ng modem بدك تتبع هي الطريقة