التجاوز إلى المحتوى
السلام عليكم و رحمة الله
احيانا في التحديثة الاخيرة لبوكس z3x واجهة 29.5 نلاحظ اختفاء الايمي نهائيا بعد عملية باتش سيرت
و قد يلجأ البعض الى عمليات اخرى و تفاقم المشكلة و صعوبة الحل
الحل بسيط :
كل ما عليك فعله هو اعادة تشغيل الهاتف و سيعود كل شيء الى ما كان عليه
دعوة في ظهر الغيب تكفي
الله يجزيك الخير حج مهاب
اخي انا عدت التشغيل وما ظهرت الايمي
فلش مودم
عدت التشغيل ومشي الحال الله يجزاك الخير
اخي ممكن تضطر تعيد تشغيل مرة و مرتين كمان