حل مشكلة إنطفاء هاتف b310e بعد تفليشه

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم 

أعضاء و زوار و محبي حلب تك

يحدث مرات أن يتم تفليش هذا الهاتف عن طريق z3x او اي بوكس أخر وخصوصا لما تفلش nvitem لوحده لعمل ريبار الشبكة ستجد أن الهاتف فقد البوت ولا يمكن تشغيل 

بل حتى أنك لا يمكنك ربطه من جديد واعادة تفليشه 

والحل هو تحميل هذه الفلاشة من هنا 

هي بصيغة bin 

ويتم تفليشها عن طريق CM2 SPD حصرا 

مع اختيار البوت كما بالصور تابع الشرح

ثم نختار خانة التفليش ونحدد الفلاشة المحملة 

ننزع البطارية من الهاتف ونوصله بالكومبيوتر دون بطارية مع الضغط على زر ok بالوسط

سيبدأ التفليش . بعد  الإنتهاء ارجع البطارية وسيقلع الجهاز 

ملاحظة تم تجربة التفليش بنفس الطريقة على ملفات Z3X يتم التفليش لكن الجهاز يبقى منطفئ 

وهذه الفلاشة الوحيدة التي أشتغلت عليه 

كذالك هي تصلح عطل الشبكة لمن وقع في مشكلة الدائرة 

وشكرا لكم بالتوفيق للجميع 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel