حل مشكلة أجهزة هواوي بنظام( ٩ )التي لاتقبل التفليش عن طريق كرت الذاكرة 

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

بسم الله الرحمن الرحيم 

حل مشكلة أجهزة هواوي بنظام( ٩ )التي لاتقبل التفليش عن طريق كرت الذاكرة 

للذين لايملكون hcu او dc phonix 

الطريقة مجربة ونظامية 100% تم تجريبها على اكثر من جهاز ونجحت 100% 

* الهدف من الرجوع من نظام ٩ الى نظام ٨ لأجهزة الهواوي اما من اجل التقييد او التفليش عن طريق كرت الذاكرة لحل مشكلة ما 

* ………………………………عبر برنامج HISUITE …………….

1- تنزيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر
2 – توصيل الهاتف وهو يعمل واعطاءه صلاحية HDB للبرنامج
3- ستجد داخل البرنامج update او تحديث سيخبرك البرنامج انك على اخر اصدار للفلاشة اضغط على switch to other version تغيير النظام وستجد الفلاشات الأخرى
4- اضغط عليها سيقوم البرنامج بتنزيل فلاشة بنفس التوجية بنظام 8 سيقوم اولا بتحميلها ثم يبدأ بتفليش الجهاز ومبرووووووووك عليك رجع الجهاز وصار نظام 8 بامكانك تفليش عن طريق كرت الذاكرة او التقييد او فك frp

وكل الشكر والتقدير والإحترام للأخ  (‏ياسر كورج)

9 تعليقات

  1. وأذا لبرنامج ما عم يعطيك خيار التحتاني مشان تنقي غير أصدار شو لحل بكون ؟؟

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel