حل مشكلة أجهزة هواوي بنظام( ٩ )التي لاتقبل التفليش عن طريق كرت الذاكرة

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله الرحمن الرحيم
حل مشكلة أجهزة هواوي بنظام( ٩ )التي لاتقبل التفليش عن طريق كرت الذاكرة
للذين لايملكون hcu او dc phonix
الطريقة مجربة ونظامية 100% تم تجريبها على اكثر من جهاز ونجحت 100%
* الهدف من الرجوع من نظام ٩ الى نظام ٨ لأجهزة الهواوي اما من اجل التقييد او التفليش عن طريق كرت الذاكرة لحل مشكلة ما
* ………………………………عبر برنامج HISUITE …………….
1- تنزيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر
2 – توصيل الهاتف وهو يعمل واعطاءه صلاحية HDB للبرنامج
3- ستجد داخل البرنامج update او تحديث سيخبرك البرنامج انك على اخر اصدار للفلاشة اضغط على switch to other version تغيير النظام وستجد الفلاشات الأخرى
4- اضغط عليها سيقوم البرنامج بتنزيل فلاشة بنفس التوجية بنظام 8 سيقوم اولا بتحميلها ثم يبدأ بتفليش الجهاز ومبرووووووووك عليك رجع الجهاز وصار نظام 8 بامكانك تفليش عن طريق كرت الذاكرة او التقييد او فك frp 

وكل الشكر والتقدير والإحترام للأخ (ياسر كورج)






وأذا لبرنامج ما عم يعطيك خيار التحتاني مشان تنقي غير أصدار شو لحل بكون ؟؟
فلاشات على سبورت
اخي البرنامج بيفصل بمجرد توصيل الهاتف
برنامج يعمل تاكد من كمبيوترك
البرنامج يعمل لكن يفصل عانظام 9.0 تم التجربة عل3 كمبيوتر
ممكن مساعدة
حاكيني واتس اب معلم
اخي ممكن مساعدة hisuite يفصل صار معي متل ماصار مع الاخ عادل غزال
https://halabtech.com/%d8%ad%d9%84-%d9%85%d8%b4%d9%83%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d8%ba%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-hisuite-%d8%b9%d9%86%d8%af-%d8%aa%d9%88%d8%b5%d9%8a%d9%84-%d8%a3%d9%8a-%d8%ac%d9%87/
فوت على موقع البرنامج احذف اللغة العربية بيشتغل