اخي اتاني سوني ام c2005
داخل الوضع الامن
جربت كل المحاولات
غيرت الفلاتة وغيرت القطعة التحتانية
وفحصت كونكتر الفلاتة
وعملتلو ضبط مصنع
وحتى سوفت وير
ماكان يروح الوضع الامن
قم بفحص الازرار جيدا مع تنظيفهم بشكل دقيق وحاول بالطرق الاعتيادية للخروج من safe mode
اخي اتاني سوني ام c2005
داخل الوضع الامن
جربت كل المحاولات
غيرت الفلاتة وغيرت القطعة التحتانية
وفحصت كونكتر الفلاتة
وعملتلو ضبط مصنع
وحتى سوفت وير
ماكان يروح الوضع الامن
قم بفحص الازرار جيدا مع تنظيفهم بشكل دقيق وحاول بالطرق الاعتيادية للخروج من safe mode