حل لمشكلة الوضع الأمن

اخلاء مسؤولية | DISCLAIMER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله متابعي حلب تك

من منا لا يعرف ما يسمى بالوضع الامن safe mode

ومن منا لا يعرف الطرق الاعتيادية  للخروج من هذا الوضع 

ولكن أحياناً ومع أستخدام البرامج أو عمل سوفت وير للهاتف لا تفلح جميع المحاولات

في تخطي هذا الوضع

اليوم جائني هاتف وعليه الوضع الأمن ولكن جميع المحاولات

التي قمت بها من أستخدام برامج أو سوفت وير

للهاتف للخروج من هذا الوضع بائت بالفشل 

فكان الحل بفك الهاتف وأصلاح زر خفض الصوت لانه كان المسبب الرئيسي لعدم حل المشكلة 

abd arab – فريق حلب تك

 

2 تعليقات

  1. اخي اتاني سوني ام c2005
    داخل الوضع الامن
    جربت كل المحاولات
    غيرت الفلاتة وغيرت القطعة التحتانية
    وفحصت كونكتر الفلاتة
    وعملتلو ضبط مصنع
    وحتى سوفت وير
    ماكان يروح الوضع الامن

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel