السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعتا منا لسلسلة شروحات اجهزة الشاومي
اليوم معنا طريقة احياء وتفليش وحل جميع مشاكل شاومي Note4G
طبعا الجهاز معالج كوالكوم .. وياتي يدخل تلقائيا بوضع 9006
وهذه الوضع لايسمح بالتفليش ولا يسمح لك بعمل اي شيء
سوف نستخدم تيست بوينت من اجل ادخال الجهاز الى وضع edl 9008
وهذه النقاط كما موضع في الصوره في الاسفل
ثم الجهاز سوف يدخل الى وضع edl 9008
نقوم بتحميل هذه الروم من هنا
هذه الروم حصرا !
لانك سوف تبحث كثيرا وسوف تقوم بتحميل العديد من الرومات ولان تفلح معك
الان هنالك طريقتين للتفليش
اولا عن طريق الاداة الرسميه . وقد قمنا بشرح كافي عنها بالشروحات السابقه
واذا لم يعمل الجهاز بشكل سليم
عليك التفليش عن طريق اي بوكس . وانصح ب بوكس nck
بعدها سوف يعمل الجهاز بشكل سليم وبدون اي مشاكل
وهذه الطريقه تصلح لحل مشاكل واي فاي او توقف البلوتث عن العمل
وتصلح لحل مشاكل فقدان البوت والمشاكل الاخرى
.. .. .
عصام الرفاعي .. عائلة حلب تك ..