التجاوز إلى المحتوى
حصريا احياء جهاز وحل مشكلة التعليق على وضع XIAOMI MI 8 SE EDL
كما وعدناكم متابعينا الكرام اليوم معنا حل مشكلة موت جهاز MI 8 SE
بعد التفليش او تنزيل الاصدار بشكل خاطا تلاحظ ان الجهاز لا يفلع
ولا يدخل الا وضع EDL وكما وعدناكم بكل شي جديد ومميرز لدينا
سوف نقوم بحل المشكلة ان شاء الله اولا نحتاج شيميرا لانك
لن تستطيع التفليش على UMT وسوف تقوم بتفليش ولن تحل المشكلة
نقوم بادخال الجهاز وضع EDL كما في الصورة

بعدها تحميل الروم التالي حصرا من هنا
وتفليشها حصرا على شيميرا
وسوف تلاحظ عمل الجهاز بدون مشاكل ان شاء الله
الروم صيني سوف يقلع الجهاز ولكن لا يوجد لفات المطلوبة وتطبيقات غوغل بلاي
لا تقلق فقط قم بفك البوتلودر وبعدها تفليش TWRP روت ونفوم بتحميل هذا الروم
من هنا وتفليشها عن طريق الريكفري المعدل ومبروك عليك احياء الهاتف
Ismaeil Zyno-فريق حلب تك