15 تعليقات

  1. انت حاطط شغلة على الاصدارات القديمة وما تنفع شي علي الاصدارات الجديدة يعني من الاخر حكي فااااااضي وما ينفع

    • اخي المنشور للافادة واذا ما شفت افادة فيه مافي داعي تعلق ولا تدخل على موقع
      نحنا نعمل لكل شباب لسوفت وير
      يعني من مبتدا لل احتراف وفي منشورات كتير لاصدار 6.0.1 وباخر اصدارات الحماية

  2. السلام عليكم
    من فضلك بعد ما افتح النص التنبؤي لا تظهر أي شاشة أخري
    الشاشات مغلقة
    ولا أستطيع الدخول على سامسونج أكونت

  3. اكو طرقة احذف سامسونك اكاونت اس 8 اوريو … حتا لو كانت مدفوعة ممكن البوكس او الطريقة

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Telegram Channel WhatsApp Channel Facebook Page YouTube Channel